البطش: جرائم الاحتلال لن تثني شعبنا عن نيل حقوقه

غزة- الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، إن جرائم العدو الإسرائيلي لن تثني شعبنا عن إصراره على نيل حقوقه المشروعة.

وأضاف أن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق عائلة السواركة وسط قطاع غزة خلال العدوان الأخير، وقصف منزل الشهيد بهاء ابو العطا وقصف منزل أكرم العجوري بدمشق، هي امتداد للمجازر الإسرائيلية في خان يونس وفي جنين وغزة.

جاء ذلك في كلمة للبطش، ممثلا عن القوى الوطنية والإسلامية، خلال حفل تأبين 9 من أبناء عائلة أبو ملحوس(السواركة) في دير البلح، اليوم الجمعة، بمشاركة جماهير غفيرة، وحضور قيادات وكوادر وممثلين من مختلف فصائل العمل الوطني والإسلامي.

وشدد البطش على أن "اختلاف القوى بين "دولة الإجرام وشعبنا، لن يثنينا عن المضي قدما في حقنا بالدفاع عن أرضنا وقدسنا وشعبنا"، داعيا الجميع إلى التحرك عالميا وعربيا من أجل التحقيق في جريمة قصف منزل عائلة أبو ملحوس البسيط بستة صواريخ، والتي استشهد فيها أطفال ونساء.

وقال: "سنبقى أوفياء لكل الشهداء، شهداء آل السواركة والشهيد بهاء ابو العطا والشهيد أحمد الجعبري في ذكرى استشهاده والشهيد أبو عمار في ذكرى استشهاده".

وارتفع عدد شهداء مجزرة عائلة السواركة (ابو ملحوس) إلى 9، عقب استشهاد المواطن محمد سلامة السواركة (40 عاما) متأثرا بجراحه التي اصيب بها جراء قصف منزل عائلته الأسبوع الماضي، وشيعت جماهير غفيرة جثمان الشهيد محمد ابو ملحوس بعد عصر اليوم الجمعة.